منتديات صدفه
أهـטּـטּ ◦ أهـטּـטּ ◦
ڜـבֿـبـآرڪ ¿
סּـآودڪ ٺظغط علے الٺڛجيل آذآ ڪنٺ زآئر ¿!
وآذآ ڪنٺ عضو ٺڛجل دخولڪ




 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاعلاناتنا

شاطر | 
 

 صفـحٱٱټ ٱڵڳتاٻ ٱمتڸټ بحرفڳ مدرـﮱ  ٱذٱڳر ٱڸمـنهـﭷ ولٱٱحبڳ    .      .♥    ً↑    

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شوشآهـ منفووشهـ
مديڕة المنٺدﮯ →
مديڕة المنٺدﮯ →
avatar

مشآرﮘآټۓ ↔ :» : 627
تقـيـمآتے :» : 13
مدينتے :» : ضآيـ ع ـه وسط الزحآمم
كلمه اوجههآ للمنتدى ☻:» : احبككككككككم

مُساهمةموضوع: صفـحٱٱټ ٱڵڳتاٻ ٱمتڸټ بحرفڳ مدرـﮱ  ٱذٱڳر ٱڸمـنهـﭷ ولٱٱحبڳ    .      .♥    ً↑       الأربعاء يونيو 01, 2011 5:45 am










هلآآ هلآآ هلآآ

تم أفتتآح مدونتي

في يوم الللل اممممم نسيت لاني بالاجآزه هههههههههههههههه اممم الثلاثاء يقول اللاب .. هو كاتب الاربعاء لان جت الساعه 12

الساعه 12:43ليلآ

التآريخ ليوم الثلاثاء 28\6\32

الاربعاء 29\6\32




عدل سابقا من قبل شوشآهـ منفووشهـ في الخميس أكتوبر 20, 2011 5:24 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوشآهـ منفووشهـ
مديڕة المنٺدﮯ →
مديڕة المنٺدﮯ →
avatar

مشآرﮘآټۓ ↔ :» : 627
تقـيـمآتے :» : 13
مدينتے :» : ضآيـ ع ـه وسط الزحآمم
كلمه اوجههآ للمنتدى ☻:» : احبككككككككم

مُساهمةموضوع: رد: صفـحٱٱټ ٱڵڳتاٻ ٱمتڸټ بحرفڳ مدرـﮱ  ٱذٱڳر ٱڸمـنهـﭷ ولٱٱحبڳ    .      .♥    ً↑       الأربعاء يونيو 01, 2011 5:50 am

لاتعشق اللبس والجسم والشكل ..

أعشق القلب وخلقه والمثل
قال لا في هالدنيآ مثل

قلب يوآسي خويه وأمتثل
ب1 قلب 1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوشآهـ منفووشهـ
مديڕة المنٺدﮯ →
مديڕة المنٺدﮯ →
avatar

مشآرﮘآټۓ ↔ :» : 627
تقـيـمآتے :» : 13
مدينتے :» : ضآيـ ع ـه وسط الزحآمم
كلمه اوجههآ للمنتدى ☻:» : احبككككككككم

مُساهمةموضوع: رد: صفـحٱٱټ ٱڵڳتاٻ ٱمتڸټ بحرفڳ مدرـﮱ  ٱذٱڳر ٱڸمـنهـﭷ ولٱٱحبڳ    .      .♥    ً↑       الأربعاء يونيو 01, 2011 6:02 am

اغليكـ يآلهآتف مآهو غلآ فيكـ ~
مير آلغلآ كله > لصوتٍ تجيبهــ !

ب2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوشآهـ منفووشهـ
مديڕة المنٺدﮯ →
مديڕة المنٺدﮯ →
avatar

مشآرﮘآټۓ ↔ :» : 627
تقـيـمآتے :» : 13
مدينتے :» : ضآيـ ع ـه وسط الزحآمم
كلمه اوجههآ للمنتدى ☻:» : احبككككككككم

مُساهمةموضوع: رد: صفـحٱٱټ ٱڵڳتاٻ ٱمتڸټ بحرفڳ مدرـﮱ  ٱذٱڳر ٱڸمـنهـﭷ ولٱٱحبڳ    .      .♥    ً↑       الأربعاء يونيو 01, 2011 6:04 am


في شقـاإأإوتها [ سؤال ] وفي رڪإأادتها [ آجاإأبه] ,,

وفي ملاأإمحها [ خيـأإال ] وفي معاأإلمها [ طفوله ] ,,

وفي آبتساأإأإمتها [ وضوؤح ] وفي قساوتها [ غرابه ] ,,

وفي مدامعها [ عذإأاب ] وفي مزاإأياها [ خجؤؤله ] ,,

هذي هي بكل بسسآأإطهـ آأإنآأإ للي ,, مآأإتعرفني ,,!


خ1 قلب 1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوشآهـ منفووشهـ
مديڕة المنٺدﮯ →
مديڕة المنٺدﮯ →
avatar

مشآرﮘآټۓ ↔ :» : 627
تقـيـمآتے :» : 13
مدينتے :» : ضآيـ ع ـه وسط الزحآمم
كلمه اوجههآ للمنتدى ☻:» : احبككككككككم

مُساهمةموضوع: رد: صفـحٱٱټ ٱڵڳتاٻ ٱمتڸټ بحرفڳ مدرـﮱ  ٱذٱڳر ٱڸمـنهـﭷ ولٱٱحبڳ    .      .♥    ً↑       الخميس يونيو 02, 2011 3:23 am

●●●●●



لـآإٺنٌٺظرٍ .. منٌ [ فأإقڎٍ ] أإڷڜيٌ يعطيَ ,,
......... عمرٌ [ آإڷعزأإ ] مأإڜُأإڷٺھٍ صآإڷة
إفرإأح ..!



●●●●●●
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوشآهـ منفووشهـ
مديڕة المنٺدﮯ →
مديڕة المنٺدﮯ →
avatar

مشآرﮘآټۓ ↔ :» : 627
تقـيـمآتے :» : 13
مدينتے :» : ضآيـ ع ـه وسط الزحآمم
كلمه اوجههآ للمنتدى ☻:» : احبككككككككم

مُساهمةموضوع: رد: صفـحٱٱټ ٱڵڳتاٻ ٱمتڸټ بحرفڳ مدرـﮱ  ٱذٱڳر ٱڸمـنهـﭷ ولٱٱحبڳ    .      .♥    ً↑       الخميس يونيو 02, 2011 8:01 am

يلا بآي بنآم الساعه 3،00

أشوفكوم بوكرآه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوشآهـ منفووشهـ
مديڕة المنٺدﮯ →
مديڕة المنٺدﮯ →
avatar

مشآرﮘآټۓ ↔ :» : 627
تقـيـمآتے :» : 13
مدينتے :» : ضآيـ ع ـه وسط الزحآمم
كلمه اوجههآ للمنتدى ☻:» : احبككككككككم

مُساهمةموضوع: رد: صفـحٱٱټ ٱڵڳتاٻ ٱمتڸټ بحرفڳ مدرـﮱ  ٱذٱڳر ٱڸمـنهـﭷ ولٱٱحبڳ    .      .♥    ً↑       الخميس يونيو 02, 2011 5:35 pm

قمت السآعه 12 :35 ب1 ضحكه غبي قلب 1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوشآهـ منفووشهـ
مديڕة المنٺدﮯ →
مديڕة المنٺدﮯ →
avatar

مشآرﮘآټۓ ↔ :» : 627
تقـيـمآتے :» : 13
مدينتے :» : ضآيـ ع ـه وسط الزحآمم
كلمه اوجههآ للمنتدى ☻:» : احبككككككككم

مُساهمةموضوع: رد: صفـحٱٱټ ٱڵڳتاٻ ٱمتڸټ بحرفڳ مدرـﮱ  ٱذٱڳر ٱڸمـنهـﭷ ولٱٱحبڳ    .      .♥    ً↑       الأحد يونيو 05, 2011 3:01 am

ضحكه غبي ضحكه غبي


ووه ووه ..

متى تخلص الاختبآرآت وتجينآ تميزني ضحكتي


متى تخلص ونفتك ونروح البرجون مع منونتي


يوم الخميس والجمعه كنت ببيت خآلتي


خ1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوشآهـ منفووشهـ
مديڕة المنٺدﮯ →
مديڕة المنٺدﮯ →
avatar

مشآرﮘآټۓ ↔ :» : 627
تقـيـمآتے :» : 13
مدينتے :» : ضآيـ ع ـه وسط الزحآمم
كلمه اوجههآ للمنتدى ☻:» : احبككككككككم

مُساهمةموضوع: رد: صفـحٱٱټ ٱڵڳتاٻ ٱمتڸټ بحرفڳ مدرـﮱ  ٱذٱڳر ٱڸمـنهـﭷ ولٱٱحبڳ    .      .♥    ً↑       الثلاثاء يونيو 07, 2011 11:44 pm





تدريْ منْ آكثرْ منْ{ وفــاْ} ليْ بدنيآ آ آ يْ

هـَ الصدآعْ ـآلليْ لياْ ضقتْ جـــآنيْ


عدل سابقا من قبل ْْ}}~ْشغب مشـآعـر ْ~{ { في الثلاثاء يونيو 07, 2011 11:52 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوشآهـ منفووشهـ
مديڕة المنٺدﮯ →
مديڕة المنٺدﮯ →
avatar

مشآرﮘآټۓ ↔ :» : 627
تقـيـمآتے :» : 13
مدينتے :» : ضآيـ ع ـه وسط الزحآمم
كلمه اوجههآ للمنتدى ☻:» : احبككككككككم

مُساهمةموضوع: رد: صفـحٱٱټ ٱڵڳتاٻ ٱمتڸټ بحرفڳ مدرـﮱ  ٱذٱڳر ٱڸمـنهـﭷ ولٱٱحبڳ    .      .♥    ً↑       الثلاثاء يونيو 07, 2011 11:47 pm




لـأنك .. في عيوني غير !
صباح الخير// من صوتك .. تجيني غير
وأحس إن الزمان [ بخير
ولـأنك .. غير كل الناس
صباح الخير// من صوتك
تجي [ باحساس ] وأحلى من صباح الناس


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوشآهـ منفووشهـ
مديڕة المنٺدﮯ →
مديڕة المنٺدﮯ →
avatar

مشآرﮘآټۓ ↔ :» : 627
تقـيـمآتے :» : 13
مدينتے :» : ضآيـ ع ـه وسط الزحآمم
كلمه اوجههآ للمنتدى ☻:» : احبككككككككم

مُساهمةموضوع: رد: صفـحٱٱټ ٱڵڳتاٻ ٱمتڸټ بحرفڳ مدرـﮱ  ٱذٱڳر ٱڸمـنهـﭷ ولٱٱحبڳ    .      .♥    ً↑       الجمعة يوليو 08, 2011 10:49 pm



~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوشآهـ منفووشهـ
مديڕة المنٺدﮯ →
مديڕة المنٺدﮯ →
avatar

مشآرﮘآټۓ ↔ :» : 627
تقـيـمآتے :» : 13
مدينتے :» : ضآيـ ع ـه وسط الزحآمم
كلمه اوجههآ للمنتدى ☻:» : احبككككككككم

مُساهمةموضوع: رد: صفـحٱٱټ ٱڵڳتاٻ ٱمتڸټ بحرفڳ مدرـﮱ  ٱذٱڳر ٱڸمـنهـﭷ ولٱٱحبڳ    .      .♥    ً↑       الجمعة يوليو 08, 2011 11:53 pm

اقتباس :
امممممممممممم



اخبااركم
ايه خقييت على الفناان القدير زايد المنصور او منصور زايد

مدري والله
المهم بس في اغنية خلووني مره كيوت
كان ]وسويت توقيع

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياحليلي


وهـ هالاغنـييه تجنن ض1

هالكلآم نسخته من مدونه فتآتيت سوكآر ذذ


~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوشآهـ منفووشهـ
مديڕة المنٺدﮯ →
مديڕة المنٺدﮯ →
avatar

مشآرﮘآټۓ ↔ :» : 627
تقـيـمآتے :» : 13
مدينتے :» : ضآيـ ع ـه وسط الزحآمم
كلمه اوجههآ للمنتدى ☻:» : احبككككككككم

مُساهمةموضوع: رد: صفـحٱٱټ ٱڵڳتاٻ ٱمتڸټ بحرفڳ مدرـﮱ  ٱذٱڳر ٱڸمـنهـﭷ ولٱٱحبڳ    .      .♥    ً↑       الأربعاء سبتمبر 07, 2011 3:31 pm



~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوشآهـ منفووشهـ
مديڕة المنٺدﮯ →
مديڕة المنٺدﮯ →
avatar

مشآرﮘآټۓ ↔ :» : 627
تقـيـمآتے :» : 13
مدينتے :» : ضآيـ ع ـه وسط الزحآمم
كلمه اوجههآ للمنتدى ☻:» : احبككككككككم

مُساهمةموضوع: رد: صفـحٱٱټ ٱڵڳتاٻ ٱمتڸټ بحرفڳ مدرـﮱ  ٱذٱڳر ٱڸمـنهـﭷ ولٱٱحبڳ    .      .♥    ً↑       الأربعاء سبتمبر 07, 2011 3:32 pm

لكم فقده

اشتقت لكم وآجددد < حيل >


~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوشآهـ منفووشهـ
مديڕة المنٺدﮯ →
مديڕة المنٺدﮯ →
avatar

مشآرﮘآټۓ ↔ :» : 627
تقـيـمآتے :» : 13
مدينتے :» : ضآيـ ع ـه وسط الزحآمم
كلمه اوجههآ للمنتدى ☻:» : احبككككككككم

مُساهمةموضوع: رد: صفـحٱٱټ ٱڵڳتاٻ ٱمتڸټ بحرفڳ مدرـﮱ  ٱذٱڳر ٱڸمـنهـﭷ ولٱٱحبڳ    .      .♥    ً↑       الخميس سبتمبر 08, 2011 4:05 am

تجهزووووا للعووده الى المطآآآآآآآآآآرس .؟؟


~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوشآهـ منفووشهـ
مديڕة المنٺدﮯ →
مديڕة المنٺدﮯ →
avatar

مشآرﮘآټۓ ↔ :» : 627
تقـيـمآتے :» : 13
مدينتے :» : ضآيـ ع ـه وسط الزحآمم
كلمه اوجههآ للمنتدى ☻:» : احبككككككككم

مُساهمةموضوع: رد: صفـحٱٱټ ٱڵڳتاٻ ٱمتڸټ بحرفڳ مدرـﮱ  ٱذٱڳر ٱڸمـنهـﭷ ولٱٱحبڳ    .      .♥    ً↑       الخميس أكتوبر 20, 2011 5:31 am

يا ربي انك ترحم حالي ..

احلف بربي اني ب
الظلم اسري ..

يقولون لي
شيـ[ن] ولاطرآ على بآلي !!

والوقت مسرع ولا لي وقت
ابكي


~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوشآهـ منفووشهـ
مديڕة المنٺدﮯ →
مديڕة المنٺدﮯ →
avatar

مشآرﮘآټۓ ↔ :» : 627
تقـيـمآتے :» : 13
مدينتے :» : ضآيـ ع ـه وسط الزحآمم
كلمه اوجههآ للمنتدى ☻:» : احبككككككككم

مُساهمةموضوع: رد: صفـحٱٱټ ٱڵڳتاٻ ٱمتڸټ بحرفڳ مدرـﮱ  ٱذٱڳر ٱڸمـنهـﭷ ولٱٱحبڳ    .      .♥    ً↑       الخميس أكتوبر 20, 2011 5:35 am

انا بالحلقه الآخيره من هالمسلسل ..
تقرير عن مسلسل M...
قاعده احمل الـأخيـــــ12ــره

ياربي خير ياربي خير يا ربي ما يموتوون وش الي بييييييييصييييير

ياربي من هالنت البطيئ والتجزءه مو طبيعيه الي يشوف يقول ان المسلسل ســآعــ1ــه !!


~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صفـحٱٱټ ٱڵڳتاٻ ٱمتڸټ بحرفڳ مدرـﮱ  ٱذٱڳر ٱڸمـنهـﭷ ولٱٱحبڳ    .      .♥    ً↑    
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صدفه :: عآم :: مُدَوَّنَاتُ الْأعْضَاءٌ-
انتقل الى: